ستيم حذف فورى لـ اى موضوع خاص باعلانات سواء لمواقع او شركات او منتجات

كل العاب المتصفح

شاطر
avatar
Popman
مشرف العاب اون لاين
مشرف العاب اون لاين

دولة : ُEgypt
الجنس : ذكر
العمر : 18
عدد المساهمات : 69
نقاط : 126
تاريخ التسجيل : 20/10/2012
تاريخ الميلاد : 04/04/1999
السٌّمعَة : 0

جديد كل العاب المتصفح

مُساهمة من طرف Popman في الخميس نوفمبر 01, 2012 1:15 am

السلام عليكم

انهارده هاوريكم كل العاب المتصفح الجميله انا اختارات العاب المتصفح لنه ليست محاتاجه لى التحميل ابدا و مجانيه

اول لعبه
لعبه المتصفح الرائعه Ikariam
وصف العبه:استوطن العصور القديمة
مهندسون مُدربون، جنود خبيرون ودبلوماسيين حُنّك - يقومون بين زُرقة البحر اللامعة وبياض الرمال الناصعة بإنشاء جزيرة صغيرة ليتخذوها موطناً لهم. لن يتوجب عليهم من أجل هذا استخراج المواد الأولية وبناء مساكن فقط بل أيضاً عقد معاهدات تجارية مع شعوب أخرى. ستجد مساعدة من لدن أربعة مستشارين؛ ادخل التاريخ من بابه العريض، أنشأ تحالفاً وقم بقيادة مستوطني الجزيرة نحو عصر الرفاهية والحضارة المتقدمة.

صور من العبه








هذا فيديو من العبه


هذا رابط العبهhttp://ae.ikariam.com/

http://img23.imagesh

والان لى لعبه BiteFight
وصف العبه:أغزو القوى الظلامية!
تروي الخرافات حكايات عن قتال دائم بين أتباع الليل المظلم مدفوعين بالتعطش الشديد لإسالة الدماء من أجل السيطرة على الأبدية. تحولت الخرافات بعد ذلك إلى حقيقة. القتال جار في الخفاء بين أحفاد السلالات الدموية، بين مصاصي الدماء والمذؤوبين. إن الغنائم، الحديد وترتيب نظام النقابة هي الوسائل الوحيدة التي يمكنك بها مواجهة أعدائك، أو الانطلاق بها في رحلة صيد البشر. إلى دم أي سلالة تود الانتماء؟

صور من العبه






فيديو من العبه
[youtube]http://www.youtube.com/watch?
feature=player_embedded&v=0ExGqmu0uyQ[/youtube]

http://img23.imagesh
لعبه المغامره Gladiatus

وصف العبه:اشعل نار القتال
قاعات الشهرة والمجد تنتظر ذاك الذي تمكن من شق طريقه وسط الصعاب ليخرج من السراديب تحت الشمس الحارقة للساحة ويكسب قلوب المشاهدين. تغلب على أعدائك بشجاعة نادرة وأسلحة حادة، اكتب سطور التاريخ بعرقك ودمك. مغامرات شيقة وتحديات عديدة من أعدائك تنور طريقك إلى الهدف المرموق: كن مصارعاً ناجحاً وسط القلب النابض لروما. تقدم مرفوع الرأس...

صور من العبه








http://img23.imagesh
لعبه BattleKinght
وصف العبه:كَسِّر حربة عدوك!
إن العالم المليء بقصص الفرسان والقلاع، لا يحوي في أغماره فقط المجد والرومانسية بل أيضاً مخاطر عديدة وتحدبات عظيمة بسبب المعارك الكثيرة، وبسبب مبارزات مسايفة وتعارك بالرماح مثير. فقط الشجاعة والمهارة بالإضافة إلى الدروع والأسلحة يمكنها أن تُأمن لك الطريق نحو بوابة المجد والشهرة. القرار قرارك، إذا كنت ترغب رفع التحدي كفارس ماهر أو محارب شرس! تقدم وابدأ رحلتك...


صور من العبه








http://img23.imagesh
وحصريا لعبه OGame
وصف العبه:كُن سيد الفضاء
إمبراطورية قوية ومنيعة وسط أجوار الفضاء المليء بالأسرار - إن بناء مستوطنات هنا وحمايتها من هجمات أساطيل العدو لن يكون بالأمر الهين. إن المجرة ستفتح ذراعيها واسعاً لاحتضان ذاك الذي يستطيع أن يبرهن على شجاعة كافية للاستيلاء على أقطار العدو معتمداً في ذلك على قواته الخاصة وعلى سفنه السريعة، والذي له من الذكاء والدهاء ما يكفي لعقد إحتلافات مع أمبراطوريات أخرى من أجل إنشاء امبراطوريات أوسع والحصول عن طريق مفاوضات على مواد أولية. استعد للقتال في عوالم جديدة!

فيديو

http://img23.imagesh
الان لعبه Tanoth

وصف العبه:صراع قوى الظلام
باب الجحيم أقرب بكثير مما يتصوره الأحياء... مخلوقات بشعة وشياطين قوية تستغل كل فُرصة متاحة لنشر الدمار فوق أرض آريس وملأ قلوب سكانها بالدعر والهلع. إن العالم في حاجة إلى أبطال ليقوموا برفع التحدي والتصدي للتهديدات بحزم وتبات. سيجدون أمامهم كماًّ كبيراً من الدروع والأسلحة للاختيار منها ما يحتاجون له. انضم إلى صفوف المغامرين وحرِّر البلاد من القوى الظلامية!

صور من العبه






http://img23.imagesh
لعبه KingsAge

الوصف:قد مضى زمن العبودية وولّى - تقدم وأنشأ مملكتك!
لا تتغلب على ضلال الزمن القاتمة سوى أسماء الملوك العظماء والحكماء. إن الأمر بين يديك والقرار يعود لك، إذا ما كنت ترغب في سلوك طريقهم وتتبعهم! القرار يعود إليك إذا كنت تود تولي قيادة المستوطنة أم لا: سواء أكنت قائداً في ساحة المعركة أو تاجراً حنكاً. كَوِّن جيشاً من الفرسان ورماة السهام، أنشأ سوقاً يجلب التجار من بقاع العالم البعيدة. قم مع اتباعك بغزو بلدان جديدة، واجعل منها أقاليم تابعة لك. انشأ مع لاعبين آخرين تحالفات قوية، لأنك لن تتمكن من الفوز على القوى العظيمة إلاّ في إطار اتحاد قوي!

صور من العبه









http://img23.imagesh
العبه الجميله WildGuns

وصف العبه:استوطن الصحراء
نسور تدور في حلقة في السماء حول المكان، حيث الرمال احمرّت بالدماء وحيث بقايا العظام ترشق عاليا من وسط الرمال لتقابلها نقرات الغراب الوحشي. إنه مكان موحش، لا يدعو للبقاء فيه طويلاً. لكنك وبما يكفي من البراعة والحزم يمكنك أن تجعل منه مكاناً مزدهراً تسيطر في على المرعى وتشيد فيه قرية! ستحتاج لذلك لقدرات عسكرية، حنكة عالية في التجارة ودبلوماسية بارعة. مجد متوهج ينتظر ذاك الذي يتقدم للعيش تحت أشعة شمس الصحراء الحارقة.

صور العبه







http://img23.imagesh
وهكذا انتهيانا شكراا لكم
258
avatar
Celopatra
عضو جديد
عضو جديد

دولة : مصر
الجنس : انثى
العمر : 41
عدد المساهمات : 29
نقاط : 31
تاريخ التسجيل : 20/01/2013
تاريخ الميلاد : 01/11/1975
السٌّمعَة : 0

جديد رد: كل العاب المتصفح

مُساهمة من طرف Celopatra في السبت يونيو 22, 2013 5:50 am

موضوع رائع

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 20, 2017 6:22 am