ستيم حذف فورى لـ اى موضوع خاص باعلانات سواء لمواقع او شركات او منتجات

لعبة حضارات منسية

شاطر
avatar
Ayham8686
عضو جديد
عضو جديد

دولة : سوريا
الجنس : ذكر
العمر : 32
عدد المساهمات : 34
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 13/06/2013
تاريخ الميلاد : 03/04/1985
السٌّمعَة : 0

لعبة حضارات منسية

مُساهمة من طرف Ayham8686 في الخميس يونيو 13, 2013 9:43 am



مُستقبلُ قريتِك وشعبُك بينَ يديك ،  نعم يا عزيزي ! إنَّه الشّعارُ الّذي تبنّتْه شركةُ جيم باور 7 في لعبتِها "حضارات منسية" ذات الإطلالة السَّاحرة والحلّة البهيّة . ابدأ رحلتَك الشيِّقة بفارسٍ من فرسانِ الفايكنج الأقوياء ذوي البُنية الصَّلبة والهمّة العالية والأسلِحة الفتَّاكة من صولجانٍ وفأس ليتمّ تعيين هذا البطل قائداً لقريتِك الّتي تبدأ صغيرةً في البِداية فتتوسَّع تحتَ ظلِّك ورايتِك وتُجنِّد المزيدَ من الفُرسانِ لتُبحِرَ بهم وتسعى في مناكبِ الأرض بحثاً عن الكنوزِ وتستكشف الآفاق وتُقاتِلُ الفُرسان وتغيرُ على القُرى كلّ ذلك في واحِدة من أضخم ألعاب المتصفّح على الإطلاق. وفيما يلي أهمّ العناصِر الرئيسيّة الّتي تحتويها لعبة "حضارات منسية" :



1- البدء بقريةٍ صغيرةٍ فيها بقعٌ قاِحلة مُخصَّصةٌ لتشييدِ المزيد من الأبنية والأكواخ مثل بناء الحدّاد والنجَّار ومنجم الذَّهاب ومن خِلال المبنى الرئيسيّ يُمكنُك أن تُوسِّعَ رقعةَ البِناء.
2- تجنيدُ الفُرسان الأقوياء من مبنى "النّزل" وذلك من خِلال تقديم ما يكفي من الذّهب لشرائه . كما ويُمكنُك أن تتخلّى عن أيّ فارسٍ لديك كنتَ قد اشتريتَه من نفس المبنى دونَ استعادةِ ذهبِك بالطَّبع.
3- مُنازَلةُ اللّاعبين الآخرين عندما يكونوا في حالةِ الحربِ لا في حالةِ السّلم وذلك  إمّا مُنازَلة فرديّة أو مُنازَلة جماعيّة مؤلّفة من ثلاثة أبطال من كلّ طرفٍ من الطّرفين المُتنازِعَين وذلك في حملةٍ تُدعى "حملةِ النّهب" وهُنا يأتي الدورُ الفعَّال لبرجِ المُراقَبة وهو البرجُ الّذي تستطيعُ من خِلاله أن تُحدِّدَ فيما إن كانَتْ القرية في حالةِ حربٍ أو سلم، فإن كنتَ في حالةِ حرب فلا بدّ أن يكونَ لديك ثلاثة فُرسان بواسِل تُدافِعُ بهم عن قريتِك ضدّ الأطماع وحملات النّهب.
4- المُغامرةُ وتنفيذُ المهمَّات هُما روحُ هذه اللَّعبة. اجمعْ فُرسانك المُتحمِّسين وشدّوا الرِّحال وأسدِلوا شِراع السَّفينة وأبحِروا سعياً للمُغامرة وتنفيذِ المهمّات التسلسليّة منها والعشوائيّة وذلك من خِلال إشاراتٍ واضِحة وسلِسة تُسهِّلُ عليكَ رحلتَك المِلحميّة.
5- إنَّ في الاتِّحادِ قوّة وفي التفرُّقِ ضعف، ومن هذا المُنطلَق توفّرَتْ ميزةُ تشكيل القبائل، بإمكانِك أن تُسمِّي قبيلةً وتبدأ بدعوةِ اللّاعبين الآخرين إليك للانضمامِ إلى قبيلتِك وترشيح مجلسٍ للقبيلة وتوسيعُها رويداً رويداً وتُهاجِم القبائلَ الأخرى، أو أن تنضمَّ أنت لقبيلةٍ أخرى لتُصبِح عضواً فيها.



6- التّواصُل بينَك وبين اللَّاعبين أمرٌ ضروريّ جدّاً إذ يُمكنُك من خِلال ذلك أن تُصادِقَ من تُصادِق وأن تُعادي من تُعادي ، وأن تعرضَ كافّة المعلومات المُتعلِّقة بأحدِ اللّاعبين كالقبيلةِ المُنتسِب لها والجزيرة الّتي تقعُ فيها قريتُه والاطّلاع على مُستوى المباني والزِّينة الّتي يملكُها هذا اللَّاعِب ورؤية إنجازاته وانتِصاراته عن كثب.
7- تعزيزُ قريتِك وفُرسانك في متجر التَّعزيزات حيثُ بإمكانِك من خِلاله تحسين شِراع سفينتِك وتسريع كلّ شيء خاصّةً جني الموارِد ومنح الفُرسان تعزيزاتٍ تجعلُهم أقوى وأقدَر على تنفيذِ المهمَّات والمُغامَرات. وشِراء الأحجار الكريمة المُفيدة في تطويرِ أسلحتِك ودروعِك لدى الحدَّاد. وتزيينُ قريتِك وإبرازها بأبهى حلّة من جِهة وتحسينُ إنتاجِ مواردِها من جهةٍ أخرى.
8- تطويرُ الأسلِحة والدّروع في بناءِ "الحدَّاد" وذلك وفق خمسة مُستويات من التطوُّر  ، وهُنا تستدعي الحاجة لتقديم ما يلزَم من الذّهب وشِراء ما يلزَم من أحجارٍ كريمة للحدَّاد من متجرِ التَّعزيزات.
9- تبنِّي تقنياتٍ حديثة وتطويرها كتقنيّة زيادة إنتاج الذّهب بنسبة مُعيّنة وإنشاء أبنية جديدة والمُساهمة في زيادةِ نسبة ذكاء مُحاربي الفايكنج وإكسابهم مزيداً من الخبرة والحكمة ، كلّ هذا من خِلال مبنى المركز الثّقافي.
10- شِراء وبيع الأدوات الرّائعة والمُتنوِّعة والّتي تُفيدُ في تنفيذِ المهمَّات والمُغامرات من عندِ التَّاجِر هاري والّذي يملُك تشكيلةً واسِعة من الدروعِ والأسلِحة والخوَذ والتّرياق والكثير
11- الخوض في مُغامرةِ استكشاف أطلنتس الغامضة ومعرِفة خباياها ومُحاربة الوحوش الخرافيّة المُتحصِّنة فيها والبحثِ عن الكنوزِ الدَّفينة في باطنِها.

لعبةُ "حضارات منسية" غاية في المتعةِ والتّشويق بمناظرِها الخلَّابة وألوانها الزّاهية المُريحة ورسومها الأنيقة ومُحتواها الكبير.



روابط اللعبة :
=======
صفحة اللعبة على التواصل الاجتماعي :
http://www.facebook.com/Arabic.Cultures

قناة اللعبة على اليوتيوب :
http://www.youtube.com/arabicrappelz1

التويتر :
http://twitter.com/#!/ArabicCultures

موقع اللعبة :
http://cultures.gamepower7.com/

ختاماً :
لمحبّي هذا النمط من الألعاب أنصح كثيراً بتجربتها .
avatar
Celopatra
عضو جديد
عضو جديد

دولة : مصر
الجنس : انثى
العمر : 41
عدد المساهمات : 29
نقاط : 31
تاريخ التسجيل : 20/01/2013
تاريخ الميلاد : 01/11/1975
السٌّمعَة : 0

رد: لعبة حضارات منسية

مُساهمة من طرف Celopatra في السبت يونيو 22, 2013 4:40 am

شكل اللعبه جامده
avatar
Ayham8686
عضو جديد
عضو جديد

دولة : سوريا
الجنس : ذكر
العمر : 32
عدد المساهمات : 34
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 13/06/2013
تاريخ الميلاد : 03/04/1985
السٌّمعَة : 0

رد: لعبة حضارات منسية

مُساهمة من طرف Ayham8686 في الإثنين يونيو 24, 2013 11:38 am

لعبة تستحق التجربة ، ايه والله يااخي جامدة كتير

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 26, 2017 10:36 pm