ستيم حذف فورى لـ اى موضوع خاص باعلانات سواء لمواقع او شركات او منتجات

إصدار الكارثةُ الكونيّة - لعبة حضارات منسية

شاطر
avatar
Ayham8686
عضو جديد
عضو جديد

دولة : سوريا
الجنس : ذكر
العمر : 32
عدد المساهمات : 34
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 13/06/2013
تاريخ الميلاد : 03/04/1985
السٌّمعَة : 0

إصدار الكارثةُ الكونيّة - لعبة حضارات منسية

مُساهمة من طرف Ayham8686 في الخميس يوليو 11, 2013 6:49 am



وقعَ انفجارٌ كونيّ هائلٌ فدمَّرَ آلاف الكواكِب والنُّجوم فإذا بها تتفتَّتُ لتُصبِح شظاياها نيازِك ناريّة مُلتهِبة انطلقَتْ غادِرة نحو أراضي حضاراتٍ منسيّة حاملةً في طيّاتِها وحوشٍ مُرعِبة مُسلَّحة بأسلحةٍ مُتطوِّرة لم تشهد شعوبُ حضاراتٍ منسيّة مثيلاً لها من قَبل. أحدثَتْ تِلك النيازكُ حفراً في جبالِ حضاراتٍ منسيّة وكانَ لا بدّ للنَّاسِ أن يمتصّوا هذا الخطر الّذي حلَّ على أراضيهم واستئصال هذه الكارثةُ الكونيّةُ الّتي نزلِتْ عليهم. إنَّه إصدارُ الكارثة الكونيّة الجديد من لعبة حضاراتٍ منسيّة تُقدِّمُه لكم شركةُ جيم باور 7 على طبقٍ من ذهب.

إنَّ ما يتزيَّنُ به هذا الإصدارُ النيزكيّ هو إضافةُ مجموعةٍ من الزنزانات الّتي تُفتَحُ في الجبلِ الكائن في بحرِ قريتِك ، وتتضمّنُ هذه الزنزانات إثني عشر مُستوى، علماً أنَّها لا تتطلَّبُ للدخولِ إليها أيّة نقاط أو أختام سحريّة بخلافِ المُستعمرات أو زنزانات أطلنتس. تتألّفُ الكارثةُ الكونيّةُ من ثلاث مراحِل : مرحلة التبرُّعات ومرحلة القِتال ومرحلةُ الرَّاحة.

لا مكان للضّعفاء في إصدارِ الكارثة الكونيّة، فالشرطُ الأساسيّ للمُشاركة في إصدارِ الكارِثة الكونيّة هو أن يكونُ مُستوى بطلك 20 كحدٍّ أدنى. وصعوبةُ المعارِك تستدعي الزجّ حقَّاً بثلاثة أبطال كي تتمكّنَ من تجاوُز كلّ الجولات.

لا بدّ قبلَ أن تبدأ باللّعب من ملء وعاءِ التبرُّعات بالموارِد كي تستطيعَ قِتال الوحوش، تستمرُّ مرحلةُ التبرُّعات حتَّى يتمّ بلوغ هدف التبرُّعات الكلّي ثمَّ ستتمكَّن من زيارةِ ساحاتِ القِتال تبعاً لعددِ المُحاولاتِ المُتاحة لك. ومؤشّرُ بدء الكارثةُ الكونيّةُ هو اجتماعُ السّاحراتِ الغامضاتِ عندَ الجبلِ لمُساعدةِ الأبطال. ستنطلِق بعدها في رحلةً صَعبة ووعِرة تُجابِهُ فيها أشرَس الوحوش وأغربها ليحصُد عرقُ جبينِك في نهايةِ المطاف على إنجازٍ جديد يُدعى "مُنقِذ الأبطال" والّذي يزيدُ من إنتاجِ الموارد ، والأهمّ أنَّه ستكون لك فرصة الحصول جائزةَ العتادِ البنفسجيّ.

العتادُ البنفسجيّ هو عبارةٌ عن أسلحةٍ ودروع غريبةٍ لم يشهدْها شعبُ حضاراتٍ منسيّة من قَبل، عتادٌ مُتطوِّرٌ جدَّاً من مُخلَّفاتِ الوحوش الّتي نزِلَتْ مع النيازكِ الّتي ضربَتِ الأراضي. لن يكونَ هذا العتادُ إلَّا من نصيبِ البطل المغوار الّذي خاضَ سلسلةً من المعاركِ في الزنزانات المُخيفة.

جهِّز نفسك واعزمْ على أن تُصبِحَ البطل الّذي يهابُه الوحوش في إصدارِ الكارِثة الكونيّة الجديد من لعبة حضارات منسيّة.

لعبة حضارات منسيّة هي واحدة من أضخم ألعاب المُتصفِّح المعرّبة على الإطلاق، من نمط المُغامرات , غاية في المتعةِ والتّشويق بمناظرِها الخلَّابة وألوانها الزّاهية المُريحة ورسومها الأنيقة ومُحتواها الكبير



تابعوا آخر أخبار لعبة حضارات منسية على:
http://cultures.gamepower7.com
http://www.facebook.com/Arabic.Cultures
@arabiccultures

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 2:35 pm