ستيم حذف فورى لـ اى موضوع خاص باعلانات سواء لمواقع او شركات او منتجات

التشاكرا رمز البطولةِ وإرادة الرُّوح في لعبة اللُّودز المُمتِعة

شاطر
avatar
Ayham8686
عضو جديد
عضو جديد

دولة : سوريا
الجنس : ذكر
العمر : 32
عدد المساهمات : 34
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 13/06/2013
تاريخ الميلاد : 03/04/1985
السٌّمعَة : 0

التشاكرا رمز البطولةِ وإرادة الرُّوح في لعبة اللُّودز المُمتِعة

مُساهمة من طرف Ayham8686 في الخميس سبتمبر 19, 2013 10:21 am


إنَّ ما يُمكِّن من بناء الشخصيّة ويُطوِّرها وبنتائج أفضل من نتائجِ أيّة أداة أُخرى هو التشاكرا. إذ تُمكِّنُك التشاكرا أن تتغلَّبَ أحياناً على لاعِب آخر أعلى من مُستواك بشرط أن يكونَ مُستوى التشاكرا لديك هو الأعلى. والتشاكرا هي أصولاً رموزٌ لإثني عشرة بطلاً إذ يُوضَع كلّ لاعِب تحتَ وصايةِ أحد هؤلاء الأبطال ويحمِل رمزَه الخاصّ. ومن هُنا ظهرَ ما يُدعى بتاجرِ مواد الكريستال والّذي يمكنُك من خِلاله شِراء الكريستالات الخاصَّة لتطوير التشاكرا وكلّ هذا يتمّ ضمن آلية مُعقَّدة غاية في الرَّوعة والإثارة داخِل حقيبة مُقسَّمة إلى خانات ومُخصَّصة لعملياتِ الدَّمج.

عمليّةُ تطوير الكريستال تبدأ بالذَّهابِ إلى تاجِر مواد الكريستال أوَّلاً وذلك لشِراءِ الكريستالات الخاصَّة. تجدُه في القصر بالنسبةِ للإمبراطوريّة, في آرداس بالنسبةِ إلى الحُلفاء, وبالبطلِ الّذي تحملُ رمزَه الخاصّ حصراً. حينها تعملُ على شِراء مِلحَمةِ الكريستالات وشِراء كميّة كافية من غُبارِ الذّهب. ما إن تضغط على "مُتاجَرة" تنسدِلُ لكَ قوائم الأدوات والكريستالات لتشتري الكميّة الّتي تحتاجُها وتشتري أداةَ التَّلحيم لمرّةٍ واحِدة بالإضافةِ إلى العديدِ من الكريستالات بما يتناسَبُ مع الرمزِ الخاصّ باللَّاعِب ، ولا ننسى شِراء غُبار الكريستال من متجرِ الأدوات. علماً أنَّه كلّما كانتِ الكميّة كبيرة كلّما تمكَّنتَ من تطويرِ عددٍ أكبَر من الكريستالات.

بعد تأمينك للأدواتِ المطلوبة تقومُ بفتحِ الحقيبة في قسمِ متجَر الأدوات ثمَّ تنقُر على "أداة التَّلحيم" لتتحوَّل إلى شكلِ مِطرَقة لتضغط بها على الكريستالاتِ الموجودة في الحقيبة بشَرط أن تكونَ الكريستالات المُراد دمجها معاً وتطويرها بنفسِ المُستوى. ستُفتَحُ لك نافِذة خاصَّة لدمجِ الكريستالات ، حيثُ تُوضَعُ الكريستالات المُراد دمجها في الخاناتِ المُخصَّصة مع وضع غُبار الكريستال وغبار الذّهب تلقائياً في خانتيهما المُخصَّصتين. اضغط بعدَها على "إعادة الضّبط" ليتمّ ضبط كميّة غبار الذّهب وغبار الكريستال المطلوبة لدمجِ الكريستالات ثمَّ اضغط زرّ "دمج" لتحصَل على كريستالةٍ مُطوَّرة وبمُستوى أعلى من الكريستالاتَين السّابِقتَين. بعدَها يُمكِنُك إضافة الكريستالة بالضغطِ على أيقونةِ الرَّمز في أسفَل صورةِ اللَّاعب لتُفتَح نافِذة مؤلَّفة من ثلاثة خاناتٍ على اليسار وثلاثة على اليمين واحِدة لتعزيزِ الهجوم وأُخرى للدِّفاع.

هُنالِك رتبتان للتشاكرا :

مُستوى التشاكرا -  يزيدُ لفلها تبعاً للفل اللّاعِب ولكن يتوجَّبُ على اللّاعبِ أن يقومَ بتفعيلِ مهاراتِ التشاكرا أثناءَ تفعيلِه البخُّور والمهارات والّتي هي على الشكلِ الآتي :
درع الحياة + لحن الحياة + هدية الحياة + نور الحياة
وهذه المهارات تستهلِكُ مرمر ويجِبُ على اللّاعبِ شِراء المرمر من تاجرِ المرمر
ومع كثرةِ الاستخدام يصِلُ مُستوى التشاكرا في النِّهايةِ إلى لفل 51 أي من لفل اللَّاعِب في النِّهاية

رتبةُ التشاكرا - عندما يصِلُ أيّ لاعِب في اللّعبة إلى مُستوى 51 تكونُ لديه رتبة التشاكرا 4 ، علماً أنَّ أعلى رتبة للتشاكرا هي الرّتبةُ 5، وحتَّى يصِلَ إليها اللّاعِبُ ويكونُ مُتميّزاً عن غيرِه يجبُ عليه شِراء كميّة كبيرة من صندوقِ التشاكرا الموجود في متجرِ الأدوات كي يحصلَ منه على الشِّعارِ الأسطوريّ الّذي بواسطتِه يستطيعُ رَفع رتبة التشاكرا من الرّتبة 4 إلى الرّتبة 6 . والميزةُ الخاصَّة بالتشاكرا الرّتبة 5 هي أنَّها تزيدُ من قوّةِ اللَّاعِب وإسعافه بنسبةٍ جيِّدة تُقارِبُ 20 بالمئة

لن تنتفِع من كامِل قوّة التشاكرا إلَّا إذا فعَّلتَ "البخّور" فهو يجعلُك تشعُر بازديادٍ كبير في قوّةِ الشخصيّة وسيكونُ اللّون الأخضَر هو دلالةٌ على تفعيلِ البخُّور ، واللّون الأحمر هو دلالةٌ على عدمِ تفعيلِه. إنَّ التشاكرا شيءٌ جوهريّ وأساسيّ عزيزي اللّاعِب، فهي مهمّةٌ جدَّاً لتطويرِ الشخصيّة وتعزيز قوّتها فلا تهملْها أبداً لأنَّها تُقوِّي الشخصيّة أكثَر من أيّ أداةٍ أخرى في كوكبِ سارنوت.

روابط اللّعبة للتَّواصل :
http://allods.gamepower7.com
https://www.facebook.com/ArabicAllods
http://www.youtube.com/arabicrappelz1
https://twitter.com/allodsarabic
avatar
Ayham8686
عضو جديد
عضو جديد

دولة : سوريا
الجنس : ذكر
العمر : 32
عدد المساهمات : 34
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 13/06/2013
تاريخ الميلاد : 03/04/1985
السٌّمعَة : 0

رد: التشاكرا رمز البطولةِ وإرادة الرُّوح في لعبة اللُّودز المُمتِعة

مُساهمة من طرف Ayham8686 في الخميس سبتمبر 19, 2013 10:23 am


اللعبة من تجربتي الشخصية والموضوع غير منقول وهو من كتابتي الشخصية فأي استفسارات يمكنك طرحها وسوف أرد عليها

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 4:29 am