ستيم حذف فورى لـ اى موضوع خاص باعلانات سواء لمواقع او شركات او منتجات

الخيولُ والأصالة العربية مع لعبة اللّودز العربيّة

شاطر
avatar
Ayham8686
عضو جديد
عضو جديد

دولة : سوريا
الجنس : ذكر
العمر : 32
عدد المساهمات : 34
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 13/06/2013
تاريخ الميلاد : 03/04/1985
السٌّمعَة : 0

الخيولُ والأصالة العربية مع لعبة اللّودز العربيّة

مُساهمة من طرف Ayham8686 في الخميس سبتمبر 19, 2013 10:25 am

لطالَما اقترنَ اسم الخيول بالحروبِ والفتوحاتِ العربية القديمة وتغزَّلَ بها الشُّعراء وامتطاها الفُرسان وغزا القادةُ بها البِلاد. فقد أقسمَ تعالى بالخيلِ إذا أُجريَتْ في سبيلِه فعدَتْ وضبحَتْ وهو الصُّوتُ الّذي يُسمَعُ من الفُرسِ حينَ تعود. عرفَ الإنسانُ الحِصانَ منذُ العصرِ الحجريّ , ذلك المخلوقُ الّذي يتمتَّعُ بمظهرِ القوّة والجمال والجاه والسّلطان، وكانَ له دورٌ هامٌّ في حياةِ العرب، ولكن لم يكُن ترويضُ الحِصانِ لدى الإنسان القديم مُمكناً حتَّى تمكَّنَ من ابتكارِ بعض الأدوات ومنها أدواتُ الصَّيد. لعبة "اللّودز" توفِّر لكَ هذه الميزة "ترويض الخيل" بطريقةٍ سلِسة تُضفي مزيداً من المتعةِ والإثارةِ إلى هذه اللّعبة الشيِّقة والواسِعة.

قُمْ بفتحِ متجر الأدوات في اللّعبة وذلك في صفحةِ "حيوانات الرّكوب" ثمَّ قُمْ بشِراءِ "حدوة الاستدعاء" لتُوضَع الحدوة في مكانِها الطَّبيعي في الحقيبة وذلك في نافذةِ متجَر الأدوات. قُم بالضغط عليها ليبدأ الاستدِعاء. بعدَ ذلك اضغط على زرّ الإسطبل لتجِد بأنَّ الحِصان الأصيل ينتظِرُك وهو جائعٌ في الإسطَبل وذلك كي تعتنيَ به وتُطعمه. كي لا يكون بطيئاً وضعيفاً أثناءَ امتطائه فلا بدَّ من الاعتناءِ به جيِّداً وإطعامه وذلك من خِلال شِراء الطَّعام عبرَ نافِذة "حيوانات الرّكوب" في المتجَر. تحتوي حزمةُ الأطعِمة على خمسين قطعة طعام انقُرْ عليها بزرِّ الماوس لتنتقِل إلى الأشياءِ الثَّمينة.

ما إن تبدأ بإطعامِه حتَّى يظهرَ لك عدَّادٌ يُشيرُ إلى اكتسابِ حِصانِك للخبرة. كلّما أطعمتَه أكثَر كلَّما اكتسبَ خبرةً أكثَر ويزدادُ مُعدَّل تطوُّر مستواه . حينما تُطعِمُه يُصبِحُ جاهزاً كي تمتطيَه ، جُلَّ ما يحتاجه الامتِطاء هو الضّغطُ على زرّ k "امتطاء المُرافِق" لتبدأ بتجهيزِ حِصانك. إنَّ الإطعام والتّغذية هو عملٌ مهمٌّ لترويضِ الخيولِ وتربيتها جيِّداً والعِناية بها كي تُقدّمَ لكَ كفاءةً أكبَر. كلّما استخدمتَه كلّما استهلكَ طاقةً من الطَّعامِ الّذي تناولَه وستظهرُ عِبارةٌ تُشعِرُك بأنَّ الحِصان سيجوعُ بعدَ ساعةٍ وإثني عشر دقيقةٍ مثلاً لتعلَم حينها أنَّك تستطيعُ امتطائه خلالَ هذه المدّة وبعدَها لا بدَّ أن تُطعِمَه وتزوِّده بالطَّاقة اللَّازِمة من جديد لمُساعدتِك في تنفيذِ المهام.


هُنالِك أيضاً خيولٌ أُخرى موجودةٌ في متجرِ الأدوات وهي أصيلُ الصَّحراءِ وجوادُ الرِّيح، وكِلاهما يتميّزان بسرعةٍ عاليّة ، ورُغمَ اختلافِ شكليهما إلَّا أنَّهما يتمتَّعان بنفسِ السّرعة والمزايا. وهُنالك أيضاً ثورُ المعارِك المُسمَّى الرَّاينو أو القرن الذهبيّ، وهو عِبارةع ن وحيدِ قرن وله ميزةٌ ألا وهي أنَّه يستطيعُ بواسطةِ قرنه القويّ أن يُسبِبَ إغشاءً لمدّة 3 ثوانٍ أو 4 ثوانٍ لخصمِه وهو موجودٌ في متجرِ الأدوات.
علاوةً على ذلك، يوجدُ السترايدر وهو نسرٌ جميلٌ جدَّاً يستطيعُ القفز والطَّيران مسافة تصِلُ إلى 60 متر ويُمكِنُ الحصول عليه من الصّندوقِ المُشعّ والّذي يكونُ موجوداً مرّة في الشَّهر في متجرِ الأدوات والّذي تحصلُ منه على نقودٍ عجيبةٍ وبواسطةِ النُّقود العجيبة تستطيعُ شِراء السترايدر من تاجِر النُّقود العجيبة المُتوفِّرة في غرفةِ متجرِ الأدوات بجانِب المُستودَع في آراداس بالنسبةِ للحُلفاء، وتكونُ الغرفة موجودة في قصرِ كيريوس بالنسبةِ للامبراطوريّة.

ولا ننسى أيضاً المُدرَّعات العديدة الموجودة في اللّعبة ، فهي أيضاً تُعَدُّ من مُرافقي الرُّكوب إلَّا أنَّها آلات ولها ميزاتٌ خاصَّة إذ تستطيعُ أن تُهاجِمَ اللَّاعبين وتُهاجِمَ الوحوشَ وهُنالِك العديد من أنواع المُدرَّعات وهي برتبٍ مُختلِفة وكلّ مُدرَّعة تكونُ أشدّ قوّة وسرعة حرَكة من المُدرَّعة الّتي قبلَها وهذه المُدرَّعات يُمكِنُ الحصول عليها من صناديق مُشعّة خاصَّة تكونُ مُتوفِّرة في متجرِ الأدوات أيضاً. وسيتوفّرُ في الإصداراتِ القادِمة من اللّعبة العديد من مُرافقي الرُّكوب الجدُد والّذين يتمتَّعون بميزاتٍ وسرعةٍ عاليتين

بالحصان تستطيعُ أن تُنفِّذَ مهامَك بشكلٍ أسرِع وبكفاءة أعلى، فهو بإمكانِه أن يكونَ صديقُك الوفيّ الّذي يُخفِّفُ عنكَ التَّعب ويُشاطِرُك المسافات ويُكلِّلُ رحلتَك بالنَّجاحِ والانتِصارات. روِّض حِصانَك وشدِّ الرِّحال لتُسطِّر أمجادك وبطولاتك في سماءِ عالم اللُّودز الشيِّق

روابط اللّعبة للتَّواصل :
http://allods.gamepower7.com
https://www.facebook.com/ArabicAllods
http://www.youtube.com/arabicrappelz1
https://twitter.com/allodsarabic
avatar
Ayham8686
عضو جديد
عضو جديد

دولة : سوريا
الجنس : ذكر
العمر : 32
عدد المساهمات : 34
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 13/06/2013
تاريخ الميلاد : 03/04/1985
السٌّمعَة : 0

رد: الخيولُ والأصالة العربية مع لعبة اللّودز العربيّة

مُساهمة من طرف Ayham8686 في الخميس سبتمبر 19, 2013 10:26 am


اللعبة من تجربتي الشخصية والموضوع غير منقول وهو من كتابتي الشخصية فأي استفسارات يمكنك طرحها وسوف أرد عليها

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 4:30 am