ستيم حذف فورى لـ اى موضوع خاص باعلانات سواء لمواقع او شركات او منتجات

ساعات وساعات من المرحِ والإثارة مع كرة الأقزام - لعبة اللّودز

شاطر
avatar
Ayham8686
عضو جديد
عضو جديد

دولة : سوريا
الجنس : ذكر
العمر : 32
عدد المساهمات : 34
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 13/06/2013
تاريخ الميلاد : 03/04/1985
السٌّمعَة : 0

ساعات وساعات من المرحِ والإثارة مع كرة الأقزام - لعبة اللّودز

مُساهمة من طرف Ayham8686 في الثلاثاء سبتمبر 24, 2013 6:17 am


كُرةُ الأقزامِ من أجمَل المُبارزاتِ في لعبةِ اللّودز فهي مُثيرةٌ للتَّشويق ، وتعملُ على إضفاءِ أجواء من المرحِ والمتعة وتُنمِّي الروحَ الرياضيّة لدى الكثير من اللَّاعبين.

تُلعَبُ كُرة الأقزام كما كُرة القدم تماماً، حيثُ توجدُ ساحةِ الملعَب، ومرمى في كلّ طرفٍ من طرفيّ الملعَب. يلعبُ في أرضِ الملعَب فريقان، الفريقُ الأحمر والفريق الأزرَق، وكلّ فريق يتوجَّبُ عليه إيداع الكُرة في مرمى الفريق الخَصم.

للذهابِ لملعبِ كُرة الأقزام يجبُ الذّهاب إلى أرضِ الهلاك ، ثمَّ يتمُّ الانتِقالُ للملعبِ عبرَ كرستالةِ التنقُّل. وعندَ الوصولِ للجزيرةِ عبرَ الكرستالة نذهبُ للملعب ، وهُناك ستُقابِلُ مجنّدَ الفريقِ الأحمر ومُجنَّد الفريق الأزرق. ومن هذه النّقطة يمكنُك اختيار الفريق، على سبيلِ المثال، إذا كنتَ في فريق واخترتَ الفريقَ الأحمر فإنَّ جميع أعضاء الفريقِ تُصبِح في الفريقِ الأحمر ، ويتمُّ اختيار الفريق من مُجنَّدِ الفريق. وعندَ اختيارِ الفريق سوفَ تدخلُ للملعبِ تلقائيّاً ولن تتمكّنَ من بدءِ المُباراة إلَّا بمُوافقةِ الكابتن . يُمكِنُ المُوافَقة بالضغط على زرّ X. بعدَ مُوافقةِ كابتن الفريقين ستظهرُ الكُرة والّتي هي عِبارة عن قزَم، لِهذا سُمِّيت كُرة الأقزام. يتمُّ ركل الكُرة بالأزرار Z X C ومهمّتُك هي بالطّبع إدخال الكُرة في مرمى الخَصم كما أسلَفنا الذّكر.

يوجدُ في الأسفل عدَّادان، أحدُهما يُمثِّلُ الفريق الأحمر، والآخر يُمثِّلُ الفريقَ الأزرق. هذا العدَّادُ هو مُؤشِّرٌ لعددِ الأهداف الّتي تمَّ إحرازها في المرمى، فمثلاً إذا كنتَ اللّاعِب الأزرق وأحرزتَ هدفاً في مرمى الفريقِ الأحمر فإنَّه سيُحتسَب هدف داخِل العدّاد الأزرق.



أمّا في الجزءِ السُّفلي من الشَّاشة فتوجدُ خانات، هذه الخانات تُمثِّلُ مهارات كُرة الأقزام في اللّعبة، وإليكم شَرح المهارات فيما يلي :
مهارةُ تسديد الكُرة - يمكنُك من خِلال هذه المهارة أن تركلَ الكُرة لمنطِقةٍ مُعيَّنة تُحدِّدُها أنت عندما يتمُّ تفعيلها، حيثُ يظهرُ لكَ مؤشِّر وينبغي أن تكونَ سريعاً . ويُمكنُ أن يركلَ الكُرة أحدٌ غيرك وتُحدِّدُ أنتَ المكان.
مهارة الرّكض - وهي تزيدُ من سرعةِ الحرَكة والجَّري ، وعندَ انتهائِها يظهرُ بف يُسمَّى بالإرهاق لتبدأ سرعةُ الحركة بالنّقصانِ بعدها.
مهارة الرَّكل على السَّاق - وهي فعّالةٌ ضدّ اللّاعِب الخَصم تحتَ تأثيرِ الدِّفاعات المُخترَقة. إذ يجبُ أن يكونَ الهدف تحتَ تأثير الدّفاعات المُخترقة.
مهارة دِفاعات قويّة - وهي للمُدافِع فقط ليسَ للمُهاجمين. عندما تدنو من مرماك فإنَّك تتحوَّلُ من مُهاجِم إلى مُدافِع فتتفعَّل المهارةُ لديك
مهارةُ إرجاع الكُرة - يجبُ في هذه المهارة أن تكونَ تحتَ تأثير "سدِّد"

الجوائزُ في اللّعبة هي عِبارة عن رمزٍ رياضيّ تحصلُ عليه من خِلال تحقيقك للفوز في كُرةِ الأقزام. رمزُ الذّهب يمنحُك ذهباً بحسبِ لِفلك على الشَّكل التَّالي :
لفل 23-30 يمنحُك 10 ذهبات
لفل 31-40 يمنحُك 20 ذهبة
لفل 41-50 يمنحُك 70 ذهبة
لفل 51 يمنحُك 200 ذهبة
رمزُ الخبرة : يمنحُك 20 بالمئة من الخبرة
إنَّ الرموز الرياضيّة لا يُمكِنُك المُتاجَرة بها ، وبعدَ أن تحصلَ عليها اضغط عليها كي تحصلَ على نصفِ الميداليّة الأيسر لتضغط عليها بالمُقابِل للحصولِ على 200 ميداليّة مُنافِسة وعندما تحصلُ على 600 ميداليّة مُنافِسة ( أي 3 مُباريات فوز ) فإنَّك تستطيعُ شِراء رمز الخبرة أو رمز الذّهب ، مع العلم أنَّه يتمّ شِراء الرموز من مُدرِّبي كُرة الأقزام.

كُرةُ الأقزامِ ليسَتْ مجرَّد لعبة بسيطة أُقحِمَتْ كزيادةِ عدد، بل هي لعبة قائمة بحدِّ ذاتها فيها من المتعةِ والتّشوق والمُنافَسة والجوائز ما يدفعُك لقضاءِ ساعاتٍ وساعاتٍ عليها دونَ كللٍ أو ملل. يمكنُ اعتبارها نزهة أو استِراحة بعيداً عن عالَمِ القِتال والضوضاء والمعارِك فالحياةُ ليسَتْ كلّها عمَل وقِتال إذا لا بدَّ أن تُرفَق بقليل من اللّعِب والمرح والتسلية. إن كانتِ الحربُ قد أضنَتْك فلا تتردّد أبداً في زيارةِ ملعَب كُرة الأقزام والتَّرفيه عن النّفسِ قليلاً.

روابط اللّعبة للتَّواصل :
http://allods.gamepower7.com
https://www.facebook.com/ArabicAllods
http://www.youtube.com/arabicrappelz1
https://twitter.com/allodsarabic
avatar
Ayham8686
عضو جديد
عضو جديد

دولة : سوريا
الجنس : ذكر
العمر : 32
عدد المساهمات : 34
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 13/06/2013
تاريخ الميلاد : 03/04/1985
السٌّمعَة : 0

رد: ساعات وساعات من المرحِ والإثارة مع كرة الأقزام - لعبة اللّودز

مُساهمة من طرف Ayham8686 في الثلاثاء سبتمبر 24, 2013 6:17 am


بالمناسبة هذا من مجهودي وليس نقلاً عن أحد وأي سؤال حاضرين واهلا وسهلا بالجميع

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 28, 2017 6:38 am