ستيم حذف فورى لـ اى موضوع خاص باعلانات سواء لمواقع او شركات او منتجات

نفِّذ أروع المهمّات وواجِه أشرس الوحوش في دهاليز لعبة اللُّودز العربية

شاطر
avatar
Ayham8686
عضو جديد
عضو جديد

دولة : سوريا
الجنس : ذكر
العمر : 32
عدد المساهمات : 34
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 13/06/2013
تاريخ الميلاد : 03/04/1985
السٌّمعَة : 0

نفِّذ أروع المهمّات وواجِه أشرس الوحوش في دهاليز لعبة اللُّودز العربية

مُساهمة من طرف Ayham8686 في الثلاثاء سبتمبر 24, 2013 6:19 am



عالَمُ اللّودز الواسِع مليءٌ بالأسرارِ والغموض، يشملُ ذلك الغموض ما يُدعى بالدَّهاليز أو بالكهوف. إنَّ الكهوف تُقدِّمُ لكَ منحيين، المنحى الأوَّل هو الدُّخول إليها وإنجاز مهمَّات خاصَّة ويتمّ الدُّخول إليها كفريق، والمنحى الثَّاني هو اكتِساب الخبرة العالية من خِلال مُحارَبة أعتى الوحوشِ وأعنفها.

في كلّ منطِقة تقريباً يوجد كهف، قد يكون هرَماً أو برجاً ولكن الاسم المُتعارَف عليه هو كهف. وفي كلّ كهف يوجدُ زعيمٌ قويّ أو حتّى أكثَر من زعيم واحد ، إذا هزمتَه سيسقطُ منه ما يُدعى بالدروب. عادةً ما تكونُ خبرةُ هذه الوحوش عالية جدَّاً ولكن تتوزَّعُ هذه الخبرة على الفريقِ بشكلٍ عامّ . ومن الجدير ذِكره أنَّ بالمُستويات الدّنيا تقتصِرُ الكهوفُ فقط على إنجازِ المهمّات، أمّا في المُستوى 51 فإنَّ الكهوف تُصبِحُ أساسيّة للحصولِ على الأدوات.

إذا دخلَ اللّاعِبُ الكهف بمفردِه أو كفريق فلن يتمكَّنَ من رُؤية اللَّاعبين الآخرين، والجدير ذكره هو أنَّه إذا كانَ الفرقُ بينك وبين اللّاعبين الآخرين الّذين دخلوا معك 4 لفلات فسيتمُّ طردك بشكلٍ تلقائيّ من الكهف. يُفضَّل الولوج إلى هذه الكهوف بشكلٍ جماعي وبقوّة وعتاد كبيرَين لأنَّ هزيمةَ الوحوش لن تكونَ سهلة حيثُ يُستحسَن أن يكونَ لفلك أعلى من لفل الزَّعيم بلفل واحِد أو اثنين. وتنقسِمُ الزعماءُ ما بين تاج أحمر وتاج أزرق، فالتّاج الأحمر تشيرُ إلى أنَّ هذا الزَّعيم قويّ وكما أسلَفنا يمكنُ هزيمته إذا كنتَ أعلى منه بلفل أو لفلين وبرفقة فريق. أما زعيم التَّاج الأزرق فهو قويّ أيضاً ولكن أضعَف من الأحمر، ويُمكِن هزيمته بوجودِ شخص أو شخصين معَك أو بمفردِك إذا كنتَ قويّاً ولديك كريستالات مُطوَّرة.

هُنالك العديدُ من الدَّهاليز في اللّعبة، منها دهاليز المُصارَعة أو تُدعى دهاليز المُبارزات وهي :
1- دهليز هولو، يُسمَحُ بدخوله 10 مرّات يوميّاً
2- دهليز المزرعة، يُسمَحُ بدخوله 10 مرَّات يوميّاً
3- دهليز المقبرة، مرّة واحدة يوميّاً
4- حلبةُ الموت, يُسمَحُ بدخولها مرّة واحِدة يوميّاً ويجبُ أن ينضمَّ للمُبارَزات 12 لاعِب من نفس اللّفل أي أن لا يزيد عن لِفلك 4 لفلات.

وهُنالك دهليز قصر الأساطير ودهليز تينيرا ودهليز حصن أورشيك، ففي دهليز قصرِ الأساطير مثلاً هُنالك زعيمٌ يختبئ في خبايا الظَّلام وهو الزّعيم فيتاش، تجِدُه في بدايةِ مدخَل القصر، ثمَّ لدينا الزَّعيم دانتوس والمُرتبِط بمهمّةِ أسرار ويقعُ بمدخلِ القصر من الدَّاخل وذلك بعدَ الزّعيم فيتاش . من المهمّ أن تقتلَ كلّ الوحوش من بدايةِ القصر كي تُفتحَ لكَ الأبواب، فمثلاً الزّعيم فيتاش ينبغي قتله كي يُفتحَ البابُ الّذي يحرسُه وكذلك الزّعيم دانتوس وغيره وأخيراً مورغون الّذي هو زعيمُ قصرِ الأساطير. وهذا غيضٌ من فيض ممَّا ستجدُه في هذا القصر المليء بالوحوشِ والأسرار، إذ ما هو إلَّا مِثال عن دهليزٍ واحِد من أصل عدد من الدَّهاليز الواسِعة.

الدَّهاليز أو الكهوف هي تجربةٌ فريدةٌ من نوعِها تُتيحُ لكَ إمكانيّة إثبات نفسك وقدراتك من جِهة ، واكتساب أسلِحة ودروع جديدة من جهةٍ أُخرى ، بالإضافةِ إلى مُواجهةِ المزيد من التحدِّياتِ في اللّعبة وقضاء مزيد من السَّاعات لتُعطي اللّعبةَ زخماً وعمراً أطوَل ممزوجاً بمرحٍ لا يَنتهي.

روابط اللّعبة للتَّواصل :
http://allods.gamepower7.com
https://www.facebook.com/ArabicAllods
http://www.youtube.com/arabicrappelz1
https://twitter.com/allodsarabic
avatar
Ayham8686
عضو جديد
عضو جديد

دولة : سوريا
الجنس : ذكر
العمر : 32
عدد المساهمات : 34
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 13/06/2013
تاريخ الميلاد : 03/04/1985
السٌّمعَة : 0

رد: نفِّذ أروع المهمّات وواجِه أشرس الوحوش في دهاليز لعبة اللُّودز العربية

مُساهمة من طرف Ayham8686 في الثلاثاء سبتمبر 24, 2013 6:19 am


بالمناسبة هذا من مجهودي وليس نقلاً عن أحد وأي سؤال حاضرين واهلا وسهلا بالجميع

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد سبتمبر 24, 2017 12:39 am