ستيم حذف فورى لـ اى موضوع خاص باعلانات سواء لمواقع او شركات او منتجات

إصدار أسياد الآسترال - اللودز

شاطر
avatar
Ayham8686
عضو جديد
عضو جديد

دولة : سوريا
الجنس : ذكر
العمر : 32
عدد المساهمات : 34
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 13/06/2013
تاريخ الميلاد : 03/04/1985
السٌّمعَة : 0

إصدار أسياد الآسترال - اللودز

مُساهمة من طرف Ayham8686 في الخميس أكتوبر 10, 2013 5:57 am



عندما يدبُّ الرُّعبُ في قلوبِ الضُّعفاء، وعندما يتشنّجُ الجسدُ وتقشعرُ الأبدان, وعندما يتصبَّبُ العرقُ وترتجِفُ الأطراف، خوفاً وهلعاً من غضبِ الوحوش وغياهِب الظَّلام , وسكون الكون ودَهاليز الأجرام ، تُطلَقُ صرخةٌ يبعثُها أسيادُ الآسترال يدوي بها الكون برمِّتِه ليسَ ليُعلِنوها حرباً صاخِبةً على الوحوشِ فحَسب، بل ليُعلِنوا الحربَ على الخوف عينِه. نعم يا سادة يا كِرام، لا مجال لضِعافِ القلوب في الإصدارِ الجديد من لعبة اللّودز "إصدار الآسترال" . يتمتَّعُ هذا الإصدار بكمٍّ هائل من الإضافاتِ والمزايا الضّخمة كما لو أنَّها لعبة جديدة قائمة بذاتِها لما فيها من أمورٍ كثيرة يمكنُ تلخيصها فيما يلي :

- إضافة مَدينة كامِلة تُدعى "إيفورا"

- أكاديميّة الآسترال : بعدَ إتمامِك لمدينةِ إيفورا ستُمنَح الإذن بالدُّخول إلى أكاديميّة الآسترال والّتي هي من أهمّ مزايا الإصدار الجديد "أسياد الآسترال" في لعبةِ اللّودز, فهي مكانٌ جديدٌ بمقدورِك دخوله بنفسِ طريقةِ دخولك إلى حظيرةِ الآسترال في موردور أو آراداس وتجِد بداخله كلّ ما تحتاجُه للسّفرِ إلى الآسترال , كما يُمكنُك من خِلاله الولوج إلى الحظيرة.

- لدى دخولِك أكاديميّة الآسترال ستحظى بمهمّةٍ تُمكِّنُك من زيارةِ عشرين جزيرة آسترال دون الحاجةِ لتسديد تكاليف السَّفينة أو حتَّى تكاليف الكوماندوس ، ويتمُّ ذلك من خِلال استعمال ميزة البَحث التلقائيّ عن الفَريق بمُخاطبتِك للكابتن الكوماندوس وتحديد الدَّور الّذي ترغبُ أن تُشارِكَ به في الفريقِ كلّ على حسب اختصاصِه ( مُقاتِل أو مُدافِع مثلاً ) ثمّ تُستدعى إلى السّفينةِ وتنتقِل إلى الجزيرةِ تلقائيّاً، ويتمّ لم شمل الفرق في كلّ نصف ساعة. أمّا الجوائز على الجزُر فتكون من رتبةِ "نادِر" حصراً.

- أضحى بمقدورِك عرض سفينتِك لجميعِ اللَّاعبين وذلك عن طريقِ إرسائها في مرافئ خاصَّة في أكاديميّةِ الآسترال، مع العلم  أنَّ هُناك خمسة مرافئ لكلّ فئة. ويمكنُ عرض سفينتك مع اسمك واسم الكَتيبة للّاعبين حتَّى لو لم تكن موجوداً. تتمُّ آليّة العرض في المزادِ الاديّ وعندما تُمنَح الحقّ بعرضِ سفينتِك فإنَّك تستطيعُ إصلاحها دون مُقابِل.

- الستيغما : تمَّ إضافة نِظام جَديد بدلاً من وجودِ أدواتٍ جَديدة للمُستوى 55 وهو وضع الستيغما ضمن الأدواتِ القَديمة لتُضفي عليها مزيداً من الخصائص، علماً أنَّه بمقدورِك إضافة 3 أنواع من الستيغما في داخلها. لدى إدخالِك للأنواع ستحصلُ بالتَّالي على نقاطٍ إضافيّة ولا بدَّ من ملء كافّة الخانات المُخصَّصة للأداة.

- أنواع الستيغما : هُنالِك نوعان، الأوّل هو الّذي تحصلُ عليه من خِلال تنفيذ المهمّات ومن خِلال بعض الفِئات الّتي تتطلَّبُ شهرة. والثَّاني تحصلُ عليه بواسطةِ تاجِر في المرفأ والّذي يُعطيك ثلاثة صناديق مجَّانية تحتوي على شظيّاتٍ للتَّطوير وأدوات من أجلِ زجِّها في الخانات

- تطويرُ الستيغما : تستطيعُ تطوير الستيغما عن طريق تاجِر الأثريّات الّذي يُطوِّرُ الأدوات العاديّة، وتُطبَّق نفس مبادئ التَّطوير على الستيغما وذلك بتسديدِ بعض من النّقود أو الزئبق وستيغما مُماثِلة لما تُريد تطويره. كلّ ذلك في ظلِّ وجود ثلاث درَجاتٍ للستيغما وهي شائع_نادر_مُميّز



- مهارات جديدة : تمَّتْ إضافة مهارتين جديدتَين لكلّ اختصاص . ويمكنُ الحصول عليها من المُستوى 52 وهي ثلاثة رتب كغيرِها من المهارات إلَّا أنَّها بحاجةٍ إلى أداة "قطرة التنِّين" وهي أداة خاصّة يمكنُ الحصول عليها من خِلال تنفيذ مهمّات معيَّنة ومناطِق وتجّار معيّنين. والجديرُ ذكره هو أنَّ قطرة التنِّين لها 3 رتب وهي غير شائع_شائع_نادِر تتراوحُ درجات تأثيرها على المهارة. يجبُ الانتِباه إلى أنّ كلّ رتبةٍ من المهارة تتطلّبُ عدداً مُعيَّناً من قطراتِ التنِّين.

- حروب السَّيطرة : إضافة نِظام معارِك جَديد يُدعى السَّيطرة وبالمٌقابِل تمَّ إلغاء نِزاع الآسترال بينَ الكتائب. نِظامُ السّيطرة هو عِبارة عن صِراعات ومُناوشات بينَ الكتائب لفرضِ السَّيطرة والاستيلاء على أقسام الآسترال الخاصَّة بها مع الذّكر أنَّ الكتيبة الواحِدة تستطيعُ أن تسيطرَ على عدّة أقسام آسترال في آنٍ واحِد. يستطيعُ قائدُ الكتيبة أن يمنحَ أعضاءَ الفريق حقَّ المُشارِكة في حربِ السَّيطرة

- خزينةُ الكتيبة : وهو قسمٌ جديدٌ للكتيبة يُدعى "الخزينة" , ويتميَّز بقيامِ قائد الكتيبة أو مأمين الخَزنة بإدارةِ الأمور الماليّة للكتيبةِ وبطريقةٍ سريعة وسلِسة. حيثُ يمكنُ الإيداع في حسابِ الكَتيبة أو السّحب منه ، دفع مُستحقّات الكَتيبة أو تسديد ديون أو حتّى شِراء رموز التقدُّم المطلوبة لتعزيزِ مُستوى الكَتيبة. علماً أنَّ "أمين الخزنة" هو رتبةٌ جديدةٌ كلّياً في هذا الإصدار ولديه صلاحيّات منها وضع المُزايدات على أقسامِ الآسترال أو تعقُّب حرَكة دفع الرُّسوم داخِل الكَتيبة وبينَ أعضائها.

- سبُل جديدة للحصولِ على الذّهب : إضافةُ تُجَّارٍ يكلِّفون اللَّاعبين بخمسةِ مهامٍ أسبوعيّة جديدة مُتكرِّرة تستطيعُ من خِلالها الحصول على كميّاتٍ جيِّدة من الذّهب . وهُنالك احتمال نسبته 25 بالمئة من سقوطِ اللّاعِب في نسخةٍ مُصغَّرة من دهليز مُعيَّن في جزرِ الآسترال ليُنفِّذ فيها مهمّاتٍ ويحصد فيها كميّةً جيّدةً من الذّهب.

- جرى تعديلٌ على الآسترال ليُصبِح ترتيبها على الشّكل الآتي :
الطّبقة الأولى : للمُغامرين الجدُد والتَّدريب فقط، مُتاحة من المُستوى 35
- الطّبقة الثَّانية : للحصولُ على دروب الآسترال من الرّتبة النَّادِرة للبدءِ بتطويره
- الطّبقة الثّالِثة : وهي الآسترال الغامِض وتحتوي على أقسام مُخصَّصة للسّيطرة
وأصبحَ بإمكانِك فتح أقسام الآسترال بمجموعاتٍ بدلاً من فَتح كلّ قسم مُنفرِداً

- يشهدُ هذا الإصدار المتألِّق أيضاً كثيراً من الإضافات والتّحسينات وهي :
1- إضافة مدُن وخرائط وحضاراتٍ جديدة
2- رفع المُستوى الأعلى إلى 55
3- تحسين الرُّسوم لتُصبِح بيئة اللّعبة أكثر جاذبيّة
4- تخفيضُ نسبة التّشويش في اللّعبة
5- تحسين سرعة سيرفرات اللّعبة بشكلٍ كبير
6- إمكانيّة رؤية اللّاعب للمُستوى المُناسِب لكلّ خريطة
7- إضافةُ شعب جديد لقصّة اللّعبة يُدعى شعب نافي
8- إضافة دَهليز جديد للمُستوى 55
9- تمَّ تعديل شَرح الأدوات الخاصَّة بالتَّطوير ليُصبِح أفضل



إن كنتَ تجِدُ نفسك ندَّاً لمواجهةِ التحدِّي والوقوف في وجهِ الوحوش والأعداء، وترى من نفسِك سيِّداً من أسيادِ الآسترال وأردتَ أن تُثبِت ذلك على الأرض فتأهَّب إذاً للإصدارِ الجديد "أسياد الآسترال" من لعبةِ اللّودز
الجدير ذكره هو أنَّ لعبة اللّودز هي واحِدة من أضخم ألعاب الآون لاين في الوطن العربي حيثُ تمتّعَتْ بإقبالٍ كبير وحقّقَتْ نجاحاً باهراً وتألّقَتْ نجمةً جديدة في سماءِ الإبداع لتمنح أبطالَها تجربةً بقمّةِ التميُّز. لِمَن لم ينضمّ بعد لهذه اللّعبة السَّاحِرة فلا يُفوّت الفُرصة وليُسارِع في النّزولِ إلى ساحةِ القِتال

روابط اللّعبة للتَّواصل :
http://allods.gamepower7.com
https://www.facebook.com/ArabicAllods
http://www.youtube.com/arabicrappelz1
https://twitter.com/allodsarabic


عدل سابقا من قبل Ayham8686 في الخميس أكتوبر 10, 2013 5:59 am عدل 1 مرات
avatar
Ayham8686
عضو جديد
عضو جديد

دولة : سوريا
الجنس : ذكر
العمر : 32
عدد المساهمات : 34
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 13/06/2013
تاريخ الميلاد : 03/04/1985
السٌّمعَة : 0

رد: إصدار أسياد الآسترال - اللودز

مُساهمة من طرف Ayham8686 في الخميس أكتوبر 10, 2013 5:58 am


هذا التقرير من كتابتي الشخصية واللعبة من تجربتي فأحببت نقل هذه التجربة لكم بأمانة وذكرت كل ماشاهدته في اللعبة فأتمنى أن تستفيدوا منه.
avatar
Ayham8686
عضو جديد
عضو جديد

دولة : سوريا
الجنس : ذكر
العمر : 32
عدد المساهمات : 34
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 13/06/2013
تاريخ الميلاد : 03/04/1985
السٌّمعَة : 0

رد: إصدار أسياد الآسترال - اللودز

مُساهمة من طرف Ayham8686 في الخميس أكتوبر 10, 2013 5:58 am


أتمنى في حال أي مخالفة أن يتم الرد هنا قبل نقلها إلى أي مكان،القسم هو قسم الاون لاين ،اللعبة من تجربتي وكتابتي،والروابط هي خاصة باللعبة وليست خاصة بأي موقع آخر او الاعلانات ، وانا وضعت روابط اللعبة حتى اسهل على اللاعب أن يجد مكانها فوراً ويبدأ بالمشاركة فيها واسمي في اللعبة هو نفس اسمي هنا.. وشكراً لتفهمكم

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 26, 2017 10:37 pm