ستيم حذف فورى لـ اى موضوع خاص باعلانات سواء لمواقع او شركات او منتجات

تقرير مختصر عن لعبة أمل الشعوب إصدار سيرك الجنون الرائع

شاطر
avatar
Ayham8686
عضو جديد
عضو جديد

دولة : سوريا
الجنس : ذكر
العمر : 32
عدد المساهمات : 34
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 13/06/2013
تاريخ الميلاد : 03/04/1985
السٌّمعَة : 0

تقرير مختصر عن لعبة أمل الشعوب إصدار سيرك الجنون الرائع

مُساهمة من طرف Ayham8686 في الأربعاء يناير 21, 2015 1:11 pm



السلام عليكم أحببت أن أنقل لكم تجربتي عن لعبة أمل الشعوب إصدار سيرك الجنون الرائع ياشباب<br /><br />عندما تُقرَعُ الطُّبول وتُضرَمُ النِّيرانُ وتزأرُ الأسود فاعلمْ حينئذٍ بأنَّك في سيرك الجنون. عالَمٌ مسعورٌ يعجُّ بالوحوشِ يتجسّدُ بخيمةِ سيركٍ عُملاقة كائنةٍ في عمقِ الغاباتِ القاتِمة تكادُ لا تعرِف أوّلها من آخرِها فهل أنتَ نِدٌّ لهذه المُجازَفة ؟ تطرحُ شرِكة جيم باور سفن إصدارها العُملاق [/img]
- دهليز جديد :
إضافة دهليز جديد يُدعى دهليز السِّيرك الغامض

- يتكوَّن السِّيرك الغامض من 4 مُستويات تُحدِّدُ صعوبة الوحوش الّتي في داخله ، إضافةً إلى 4 مهام موزَّعة على المُستويات تتطلَّبُ منك قتل زُعماء السِّيرك الثلاثة.

- الحصول على جوائز قيِّمة بعد إنجاز المهام في السِّيرك الغامض

- يُقسَّمُ دهليز السِّيرك الغامض إلى غُرَفٍ عديدة تحتوي كُل غرفة منها على عدد معيَّن من الوحوش ناهيك عن توزيع ثلاثة زُعماء أقوياء على هذه الغرف ، علماً أنّ هذه الزعماء قابِلة للترويض بعدَ هزيمتها.

- لا يخلو الدَّهليز من الأدوات الجديدة الّتي تسقطُ فيه من أسلِحة وتروس وأحزمة وخواتم وغيرها. إذ أنَّ هُناك 14 نوعاً من الأسلِحة الجديدة والّتي تسقطُ من زُعماء الدّهليز مثل خنجر الضباب الدموي ونشّاب راميوس ومِطرقة الموت ودرع كايوس بالإضافةِ إلى نوعين من كُل إكسسوار من الإكسسوارات الأخرى.

- سقوط بِطاقة من كُل زعيم من زعُماء الدّهليز الجديد إذ تتمتّع هذه البِطاقات بقوّة كبيرة جداً علاوةً على طبيعة التأثير الّتي تترافَق مع كُل بطاقة.

" />[/url][/url

- نظام التصفيح :
إضافة نِظام التصفيح والّذي يمكِّنُ اللاعب من تطوير الأسلحة والدروع ذات الرّتبة 7 حصراً إلى مُستوى التّطوير +25 وفق آلية مُتقَنة. ستتوفّر أدوات التطوير عندَ الحدّاد المتمركز في المدن. لكي تقوم بعملية التطوير تحتاج إلى سلاح لفل 150 وما فوق ومطوّر إلى +20 مع سلاح آخر أيضاً +20 إضافة إلى كروم بنفس رتبة السلاح الآخر. علماً أنّه عند دمج الأسلحة لا تهمّ درجة الصلابة أو النوع هنا ولكن المهم هو أن يكون السلاح +20. وينطبق نظام التصفيح على الدروع والقفازات والأحذية والأحزية كذلك.

- من المفاجآت الرائعة في الإصدار الجديد افتتاح مستويات جديدة تصل إلى 180 ممّا يفسح المجال لمزيد من التطوّر والإبداع أمام اللاعبين.

- لمسات فنِّية جديدة في القرية المخفيّة وسوق عِكاظ مثل تعزيز خصائص البوفات وإضافة تاجِرة زينة جديدة تعرضُ أزياءً مؤقَّتة جديدة ( كزينة النينجا وزينة الفايكينج ), وإدراج أدوات جديدة في المزاد وإضفاء 5 موجات لِكُل من القرية المخفيّة وسوق عِكاظ واستبدال هدايا المهمّات اليوميّة الخاصّة بتاجر الدنانير , الّذي أصبحَ اسمه تاجر الدراهم,  إلى درهم فضِّي بدلاً من دينار أثري.

- إجراء تعديلات مُفيدة على واجِهات اللّعبة وأيقوناتها مثل نافِذة المعلومات الشخصيّة وواجِهة بِطاقات المهارة وإمكانيّة إجراء مُقارَنة بينَ أداتين مُتشابِهتَين وبالتّالي تُصبِح الواجهات أكثر وضوحاً وتفصيلاً.

- إضافة 9 مهمات يوميّة جديدة تحصدُ بإنجازِها دراهم فضِّية ونذكرُ من هذه المهام مهمّة المُنقِذ ومهمّة الزئير المدويّ .

- إدراج 10 ألقاب جديدة نذكرُ منها لقب المُحترِف ولقب الأسطورة إذ يستلزِم للحصول على كل لقب تحقيق شروطه.

- تعزيز وتحسين مهارات كل اختصاص بشكل كبير بما يحقّق توازن بين كل اختصاص.

- إجراء تَعديلات على خاصّية التأثير لدى الأحجار، حيثُ تمّ تحسينها بشكل واضح وملحوظ نذكرُ منها على سبيلِ المثال حجر السيطرة الاستثنائي الذي زادَ فيه تأثير الدفاع الجسدي من 41 إلى 62.

[/url

إضافات وتعديلات كثيرة التمسناها معاً في الإصدارِ الجديد كافية لترتقي عالياً وتُشعل أملاً جديداً يدومُ نورُه طويلاً في سماءِ لعبة أمل الشُّعوب. إذا كنتَ تجدُ نفسك بطلاً حقيقيّاً قادِراً على تطهيرِ هذا السِّيرك المجنون من الوحوشِ المُرعِبة وإنقاذِ الشُّعوب فهلمَّ بِنا لإثباتِ نفسك في عالَمِ الأبطال ومُواجَهة التحدِّي الصَّعب والمُخيف بقلبٍ جسور.

الجديرُ ذكره هو أنّ لعبة "أمل الشّعوب" هي واحدة من أضخم ألعاب تقمّص الأدوار كثيفة اللاعبين على الإنترنت , وهي لعبة من نوع مُغامرات وتشويق ذات طابعٍ استراتيجي. تتمتّعُ اللّعبة برسومٍ خلَّابة ومؤثِّرات مُذهِلة وأسلوب لعِب لا يخلو من الإثارة. تتناسب اللعبة مع مختلف الأعمار والأجناس وتجذب اهتمام كافة محبي التشويق والإثارة ومناسبة للموهوبين في البيع والشراء وتحقيق الأرباح وإبرام الصفقات والمتاجرات.

أنا مستمتع جداً في اللعبة وأنصح بكل من لم يجربها بعد بتجربتها فوراً

[/url

وهذه روابط اللعبة :
http://rappelz.gamepower7.com/ الموقع الالكتروني الخاص باللعبة
https://www.facebook.com/ArabicRappelzPage صفحة اللعبة على الفيس بوك
http://twitter.com/arabicrappelz صفحة اللعبة على تويتر
http://www.youtube.com/arabicrappelz1 قناة اللعبة على يوتيوب" />

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 4:28 am