ستيم حذف فورى لـ اى موضوع خاص باعلانات سواء لمواقع او شركات او منتجات

آرافيستا ... لعبة الأنيمي العربية الأولى‎

شاطر
avatar
Ayham8686
عضو جديد
عضو جديد

دولة : سوريا
الجنس : ذكر
العمر : 32
عدد المساهمات : 34
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 13/06/2013
تاريخ الميلاد : 03/04/1985
السٌّمعَة : 0

آرافيستا ... لعبة الأنيمي العربية الأولى‎

مُساهمة من طرف Ayham8686 في الأحد مايو 17, 2015 6:42 am



أعزائي الأعضاء.. أنا حبيت اليوم اكتب موضوع عن لعبة آربي جي أنيميشن رائعة جداً بتمنى تنال إعجابكم

آرافيستا يا أصدقاء هي لعبة تقمُّص أدوار كثيفة اللَّاعبين على الإنترنيت من تعريب شركة جيم باور سفن. تمزجُ آرافيستا الألوان والرسوم المتحرِّكة الزاهيّة والغنيّة بالجمال مع أسلوب لعِب شيِّق ومُثير.

تتمحور قصة اللعبة حول ملكٍ قويّ وحكيم محبوب لدى الناس وذلك بفضل قدرته على نشر السلام والحفاظ على الأمن والأمان في كوكب إيزوريا. إلا أنّ جشع وطمع أعدائه حالَ دون ذلك ، فدمّروا هذا الكوكب وحرقوا خيراته بجيشٍ جرَّار من الوحوش القويّة لتصبّ مهمّة اللاعب هنا في الدفاع عن الكوكب وحماية ما تبقى من مصادره وموارده وإعادته إلى سابق عهده.

تقدِّم اللعبة شخصيّاتها بطريقة الأنيميشن ثُلاثي الأبعاد لتغدو برَّاقة وتُلائم أذواق عشَّاق الأنيمي في العالم العربي . حيثُ تتوفَّر أمامك تشكيلة واسعة من أشكال الشخصيات والتدرُّجات في ألوانِ البشرة وتموُّجات الشعر الزاهية والجميلة ، وكل هذا مصحوب بموسيقا راقية ومؤثِّرات صوتيّة عنفوانيّة تناسب الأجواء.



تحتوي آرافيستا على تخصُّصات متنوِّعة للمُقاتلين ، لكل اختصاص مهاراته الخاصّة. فمثلاً هنالِك مقاتلون يتخصّصون في استخدام الأسلِحة بعيدة المدى مثل قوس السِّهام والنشّابة ، وآخرون خبيرون في المعارك قريبة المدى فمنهم السيّاف وحامل الفؤوس وغيرها من الأسلِحة الفتّاكة. وهنالك اختصاصٌ يصبُّ دوره أكثر في العلاجِ وإنعاش اللاعبين الآخرين. لكل تخصُّص من التخصُّصات ثلاثة رتَب تتطلَّب اتباع طريق معيّنة للحصول عليها. هذه الرتب هي عبارة عن ترقياتٍ ضروريّة لتطوير الشخصيّة من حيثُ المهارة ومن حيثُ الأدوات الّتي يُسمَح باستخدامها.

كما أن هنالِك ثلاثة أنواع من المهارات المتوفِّرة في اللعبة. لكل مهارة مستواها وتخصُّصها ومتطلّباتها الخاصّة. المهارات النشِطة وهي المهارات التي يستخدمها اللاعب أثناء القتال لقلَبِ الموازين لصالحك.  وأما المهارات السّاكِنة أو الثّابِتة فهي تِلك المهارات التي يستطيع اللاعب أن يتعلّمها ولكن لا يستخدمها إطلاقاً في المعركة إنّما يبقى مفعولها وتأثيرها ثابتاً طوالَ الوقت وهي تعزِّز سِمات معيّنة مثل تعزيز قوّة السلاح . وأخيراً لدينا المهارات الكيميائية والتي تُتيح للاعب إمكانية إنشاء حجارة تطوير للأسلحة والدروع وتحضير جرعات لعلاجِ شخصيّة خلالَ فترة أقصر من الزمن وكذلك استخراج ترياقات للسموم وتعزيز مقاومة السّموم بالإضافة إلى إنشاء مواد مختلفة من ما يتوفّر بين يديك من موارد.



وبالنسبة لمحبّي تداوُل العملات في الألعاب وهي أنّ أرافيستا تلبِّي احتياجاتهم وتُشبِع رغباتهم في هذا المجال . إذ تحتوي اللعبة على عملاتٍ مختلفة منها الذهب والفضّة . على سبيل المثال قطعة ذهبية واحدة تعادل 1000 قطعة فضّية ، وبهذا يستطيع اللاعب أن يجري صفقات وتحويل عملات بما يصبّ في مصلحتِه داخل اللعبة. ويستطيع اللّاعب كسب المال في اللعبة من خلال إنجاز المهام أو بيع الأدوات داخل اللعبة.

أمَّا نظام عهد الوفاء فهو من أروع ما تتغنَّى به اللعبة ، إذ يستطيع اللّاعب أن يحصل على خصائص أكثر لدى تعاونه مع أصدقائه في المهام الثنائيّة.

تقدِّم اللعبة حلباتٍ خاصّة للمُنافسة تتيح المجال للمُبتدئين أن يطوِّروا أنفسهم بسُرعة ليكونوا مؤهَّلين لمواجهة الوحوش أو اللاعبين الآخرين.



تتميّز اللعبة بسهولة التحكُّم وتحتوي على أرشيف هائل من الشخصياتِ والأسلِحة والمُرافِقين .

أخيراً أحب أن أضيف بأن الكلام لا يكفي لوصف اللعبة فالتجربة هي خير برهان على ذلك، جرِّب اللعبة ثم يمكنك بعدها أن تحكم إن كان كلامي صحيحاً أم لا، إن كنتَ من عشّاق شخصيات الأنيميشين واللعب بها في نفس الوقت فأحب أن أبشرك بأنك تقف الآن في المكان الصحيح. لا تتأخر علينا فنحن بانتظارك (:

روابط اللعبة لمن يحب الانضمام
http://af.gamepower7.com/
https://twitter.com/arafiesta
https://www.facebook.com/Arafiesta?fref=nf

فيديو
https://www.youtube.com/watch?v=l6XaMJLPrfU

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 4:43 pm