ستيم حذف فورى لـ اى موضوع خاص باعلانات سواء لمواقع او شركات او منتجات

في قهر نكون صداقات حتى في اثناء القتال!http://qahr.91.com/

شاطر
avatar
Shar.Shar
عضو جديد
عضو جديد

دولة : السعودية
الجنس : ذكر
العمر : 28
عدد المساهمات : 1
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 08/06/2010
تاريخ الميلاد : 17/10/1989
السٌّمعَة : 0

في قهر نكون صداقات حتى في اثناء القتال!http://qahr.91.com/

مُساهمة من طرف Shar.Shar في الثلاثاء يونيو 08, 2010 6:01 pm

في قهر نكون صداقات حتى في اثناء القتال!http://qahr.91.com/
________________________________________
نعم!هذه هي الحقيقة ففي قهر تربط بين اللاعبين الحب والأخوة نمثل شعبا واحدا لانبالي في القتالات التي تحدث داخل اللعبة ولا نتخاصم من اجلها فهي مجرد تحديات نقوم بها للتسلية فقط لامن اجل التخاصم ففي النعاية يوجد لاعب واحد يفوز وانشالله كلنا واحد واليكم هذا المثال الجميل الذي حدث معي:
عندما كنت بالحلبة بدأ العد التنازلي للمبارزة فنظرت الى عتاد الذي اود ان اتبارى معه فرأيت انا برجه فريد فجعلته يظربني لأنني كنت موقن على انني سأهزمه من ظربة واحدة فعندمى لم يتبفى من دمي الا القليل استخدمت مهارة الطيران(طبعا انا رامي) وأصبحت اقول له : هل تريد ان تموت؟ أستطيع ان اقتلك من ظربة واحدة ولم استطع ان انهي كلامي إلا ورئيت نفسي قد طحت على أرض الحلبة وقتلت,نعم لقد كانت مهارة يتعلمها النينجا اسمها (هلاك الرامي) فقد سألته كيف فعل ذلك بي قال استخدمت مهارة يستطيع النينجا فيها إنزال الرامي من الطيران. وحينها عرفت هذه المهارة وعلى المرة القادمة ان اتوخى الحذر. قال لي فجأة:اتريد نصيحة من اخ لأخوه لاتنساها طوال حياتك. فقلت له: هات ما عندك!.قال لي: لاتستهزئ بعدوك ابدا وافعل ما بوسعك كي تتغلب على الاخرين فإن الناس مكسوون بثياب لاتستطيع كشفها. فقلت له وقد اثار عاطفتي:أتعلم إني قد احببت كلامك أتمانع من ان اصبح صديقك.فقال لي: إذا انت هو الصديق. فجائني شعور لم لم اشعر به من قبل ففرحت جدا وشكرته وبالفعل قد أعطاني بريده الاكتروني واصبحا اصدقاء مخلصين حتى لو فرقت بيننا المسافات!.

هذه القصة الطريفة حدثت معي لاتستغربوا!فقد تحدث معكم في اي لحظة وتذكروا اننا جميعا اخوان وكلنا من دم واحد لانزعل من مثل هذه الاشياء فكما قلت سابقا انها فقط للتسلية وأفتخر ان اتقدم بكل من لايعرف هذه اللعبة ان يزورها من خلال عنوان الموقع المذكور أعلاه ولاينسى التسجيل من خلا الرابط التالي:- http://qahr.91.com/
avatar
xLord
ღღ نائب المدير ومؤسس 2 ღღ
ღღ نائب المدير ومؤسس 2 ღღ

دولة : مصر
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 179
نقاط : 435
تاريخ التسجيل : 25/10/2009
مصر ام الدنيا
السٌّمعَة : 4

رد: في قهر نكون صداقات حتى في اثناء القتال!http://qahr.91.com/

مُساهمة من طرف xLord في الثلاثاء يونيو 08, 2010 6:13 pm

شكرا على اللعبة الرائعة لكن ارجو تنسيق الموضوع اكثر !!!!

    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 4:42 pm