ستيم حذف فورى لـ اى موضوع خاص باعلانات سواء لمواقع او شركات او منتجات

مغامرتي التي لاتنسى مع حضارات منسية

شاطر
avatar
نواف السالم
عضو جديد
عضو جديد

دولة : الامارات
الجنس : انثى
العمر : 27
عدد المساهمات : 30
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 21/10/2011
تاريخ الميلاد : 01/01/1990
السٌّمعَة : 0

مغامرتي التي لاتنسى مع حضارات منسية

مُساهمة من طرف نواف السالم في الأحد أبريل 01, 2012 9:46 pm





نجوب العالم من شرقه الى غربه، نغامر نقاتل، نقهر الصعاب ، نتحدى كل الوحوش ، نرسم البسمة على وجوه الضعفاء ، نعود بتاريخنا الى عصر الوفاء ، نعيش عالمنا الخاص دون تدخل الكبار ، نقضي ساعات الفراغ امام الحاسب الالي ، في لعبة واحدة هي حضارات منسية .
كما في الروايات يحكى أن رجال الفايكينغ فتحوا البلاد ، أناروا الدروب ، وحطوا الرحال ، علموا الاطفال معنى القتال ، وعبر الشاشات ومتعة الألعاب دخلت حضارات منسية إلى قلب كل الاطفال ، وحولتهم الى رجال ، يحاربون يسيطرون ، يجتازون الصعاب.
لقد غصت في هذا العالم الجميل ، في الوانه الزاهية , ورسومه الممتعة ، وسرعة الأداء ، وبلغة عربية حصلت على المهمات ، وهذا ملخص الكلام:
هناك ثلاث فئات مختلفة من الشخصيات و تشمل المحارب ،الحارس ، الهائج . فنختار فئة منهم وننطلق الى عالم الحضارة حضارات منسية
أما المهام فتكون مهمة الفايكيغ فيها أن يبني ويوسع المستوطنات ويشارك في بحوث مثيرة ، ويأخذ بقواته الخاصة الى ميدان العراك ، فهو يقاتل ، ينتصر ، ويبني امجاده كما هو حال الفايكنغ تماما في قصصهم الحضارية ، ولكن هذه المرة في لعبة حضارات منسية.
المحاربون شرسون للغاية وخبراء في مكافحة المشاجرات قريبة المدى ، ويعمل المحارب جيداً كحطاب . اما الحراس فهم أذكياء ومتخصصون في الهجمات بعيدة المدى ، ويتواجدون عادة في مهمات إجراء بحوث وفي ورشات العمل الكيميائي . ويبقى الهائجون فهم متهورون و أقوياء؛ ماهرون للغاية في استخدام الأسلحة بكلتا اليدين وبشكل مثير للإعجاب..
الكل مدعون لمشاركة من سبقوهم في خوض هذه المغامرة الرائعة وتجربة الدخول الى عالم القتال عالم حضارات منسية

http://play.cultures.gamepower7.com


    الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 9:22 am