ستيم حذف فورى لـ اى موضوع خاص باعلانات سواء لمواقع او شركات او منتجات

أرض جديدة تولد في أرض المعارك

شاطر
avatar
نواف السالم
عضو جديد
عضو جديد

دولة : الامارات
الجنس : انثى
العمر : 27
عدد المساهمات : 30
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 21/10/2011
تاريخ الميلاد : 01/01/1990
السٌّمعَة : 0

أرض جديدة تولد في أرض المعارك

مُساهمة من طرف نواف السالم في الخميس أبريل 19, 2012 9:53 pm






ضرب زلزال عنيف السواحل الغربية من أرض المعارك ، فجر الخميس ، بعد إعصار عنيف دام قرابة الساعتين ، وفي سابقة لم يشهدها العالم من قبل ظهرت يابسة جديدة مرتبطة تماماً بتلك السواحل ، وقد أطلق عليها القائمون على جيم بور سفن أسم سيرفر التحدي.
وارتفعت الأمواج العاتية ، وعصفت الدنيا أمطاراً صيفية الرياح ، وحال الموج بين الحلم والحقيقة ، في ليل تراتيله سوداء ، عنوانه الخوف والحذر ، ومتنه الظلمة والفناء ، ومع بزوغ فجر جديد تقلع فيه السماء ، وتشرق الدنيا الوان قوس قزح ، وتغيض الأرض مائها ، فتمتد الارض مدا ، وتنسلخ عن البحر يابسة جديدة على أرض لا تعرف إلا القوة في متونها ، إنها أرض المعارك . ( سيرفر التحدي ).
وبعد أن ضاقت الأرض بما رحبت على أهلها ، واختنقت الحناجر حتى اسدلت بيارق الأبطال ، اطلقت ارض المعارك سيرفرها الجديد ( سيرفر التحدي ) فانكسر جليد الملل وحلقت الامال حتى عانقت عنان السماء ، وأذنت العير أيها الرجال إنا لقادمون ،
انها رقعة بركن ليس ببعيد ، وما تزال خاوية على عروشها ، لا يقطنها إلا الوحوش ، مليئة بالثروات ، تنتظر من يشيد عليها الحضارات ويقيم الامبراطوريات ، متعطشة لنزال السيوف ، و أصوات قرع الطبول ، عنوانها المغامرة في المجهول واسمها ( سيرفر التحدي)
اكتب يا تاريخ بأقلام الذهب يوم التاسعة عشر من أبريل ، عهداً جديداً لأرض المعارك ، لا يعرف فيه المقاتلون معنى القنوط أو المستحيل.

[b]

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 23, 2017 4:34 am