ستيم حذف فورى لـ اى موضوع خاص باعلانات سواء لمواقع او شركات او منتجات

لعبة فرسان عالم اللودز

شاطر
avatar
Ayham8686
عضو جديد
عضو جديد

دولة : سوريا
الجنس : ذكر
العمر : 32
عدد المساهمات : 34
نقاط : 68
تاريخ التسجيل : 13/06/2013
تاريخ الميلاد : 03/04/1985
السٌّمعَة : 0

لعبة فرسان عالم اللودز

مُساهمة من طرف Ayham8686 في الخميس يونيو 13, 2013 9:35 am



في الألفيّة الثَّالثة, اخترقَ مُذنَّبٌ هائلٌ الغلافَ الجوِّي ليُشعِل فتيلَ سلسلةٍ من الحوادثِ الفاجِعة الّتي بدَّلتِ الأرضَ تبديلاً جذريّاً ، من ثورانِ البراكين وجنون الزلازِل غيّرَتْ معالمَ القارَّاتِ وبُنية القشرة الأرضيّة ولم يسلمْ من ذلك الهواء وقوانين الضّغط والجاذبيّة، ناهيك عن إبادةِ البشر والحجر ، إلَّا أنَّ شكلاً من أشكالِ الطّاقة الكونيّة النّاجِمة عن الانفجارِ الهائل قد منعتِ القشرةَ الأرضيّة من التفتُّتِ في أماكنَ عدّة لتُحافِظ على الحياةِ في بعضِ الجزُر. ومن هُنا تجدُ أطيافاً مُتنوِّعة من الشُّعوبِ الّتي نجَتْ بأعجوبة من الانفِجار بعضها تأثَّرَ من الإشعاعاتِ لينعكِس ذلك في أشكالِها وقوامها أو حتَّى قوّتها ومُستوى ذكائها. كانَ الطَّمعُ وحبّ السَّيطرة والاكتِشاف سبباً من أسبابِ اقتتالِ هذه الشُّعوب فيما بينها فما بينَ سايرن ونيهاز انشقَّ العالمُ إلى فئتين، فئة الحُلفاء وفئة الامبراطوريّة، لتندلِع حربٌ طويلة الأمَد لا يُعرَف أوّلها من آخرها لتكُن أنتَ البطَلُ فيها ، تُحاربُ أقوى الأعداء والوحوش الشَّرِسة وتُقارِع السَّحرة والمُشعوذين وتكتشِف أسرارَ عالم اللّودز وتُبحِر في باطنِه في رحلةٍ صعبة ولكن شيِّقة، دمويّة ولكن مُثيرة، واسِعة ولكن مُمتِعة. كلّ هذا وفق أسلوب شيِّق ومُثير :


1- حمّل اللّعبة ثمَّ صمِّم بطلَك من فئتَك الّتي تُفضِّل ، امبراطوريّة كانَتْ أم فئة الحُلفاء، لكلّ منهما خصائص وأنماط وشعوبّ قائمة بحدِّ ذاتها إذ ينسدلُ عن كلّ فئةٍ ثلاثة شعوب يتفرَّع من الشّعبِ الواحد مُقاتِلون من تسعةِ أنماطٍ مُختلِفة. علماً أنَّ الحدَّ الأقصى لعددِ الأبطال الّذين تستطيعُ إنشاؤهم هو ثمانية أبطال ومن كِلا الفئتين إن أحببت. ثمَّ ابدأ بعد ذلك معركتَك الملحميّة الشيِّقة الطَّويلة لتعيش قصّة الأساطير وتنخرِط في عوالمِ اللودز.
2- تنقسِمُ عن حضارتيّ الامبراطوريّة والحُلفاء ستّة شعوب(ثلاثة شعوب لكلّ منهما) ولكلّ شعبٍ من الشّعوبِ له قصّته وخلفيّته التاريخيّة والفكريّة والثقافيّة ، ناهيك عن خصوصية القدراتِ القتاليّة لأفرادِ الشَّعب وتميُّز المظهر الخارجي من شعبٍ لآخر
3- التأنِّي في اختيارِ البطل هو أمرٌ غاية في الأهمِّية، فبعدَ اختيارِك للشّعب لا بدّ أن تختارَ النّمطَ القتاليّ الّذي يختصُّ به بطلُك، وهُنا تجدرُ الإشارة إلى وجودِ تسعة أنماطٍ قتاليّة في اللّعبة ما بينَ مُحارب ومُعالج ومسيطر وسيّاف ومُروِّض ومُخترِق ومُستكشِف وساحر وعازِف، ومن هُنا ننصح أن تختارَ النّمطَ القتاليّ بما يتناسَب مع أسلوبِ لعِبك وبما يتلائم مع طريقةِ تفكيرك.
4- تذكَّر أنَّ العنصرَ الأساسيّ في اللّعبة بعدَ بدء رحلتِك الشيِّقة ببطلِك المغوار هو خصائص الشخصيّة الّتي يصِلُ عددها إلى أربعة عشر، إذ لا بدَّ من الاهتمامِ بمُستواك القتاليّ ونوعيّة أدائك وتنمية قُدراتِك واستثمارها بالشَّكل المُناسِب ، ويتمّ هذا من خِلال اكتساب نقاط الخصائص الّتي تكتسِبُها من مُقاتلةِ الوحوش وتنفيذ المهمّات، أو حتَّى من خِلال ارتداء الأدوات المُناسِبة للخصائص الّتي تريدُ زيادتها.
5-  إعطاءُ الأولويّة لتعزيزِ خصائص مُعيَّنة عن أُخرى ، فإن كانَ النَّمط القتالي لبطلِك هو "مُحارب" مثلاً فالأفضل أن تُعزِّزَ خاصيّة "القوّة" والّتي تزيدُ من الأضرارِ الّتي تُلحِقُها بالخصم، أما إن كانَ نمط بطلك "ساحر" مثلاً فالأولى أن تُعزِّزَ خاصيّة "الذّكاء".


6- إنَّ ما يُمكِّن من بناء الشخصيّة ويُطوِّرها وبنتائج أفضل من نتائجِ أيّة أداة أُخرى هو التشاكرا. إذ تُمكِّنُك التشاكرا أن تتغلَّبَ أحياناً على لاعِب آخر أعلى من مُستواك بشرط أن يكونَ مُستوى التشاكرا لديك هو الأعلى. والتشاكرا هي أصولاً رموزٌ لإثني عشرة بطلاً إذ يُوضَع كلّ لاعِب تحتَ وصايةِ أحد هؤلاء الأبطال ويحمِل رمزَه الخاصّ.
7 - إنَّ عصرَ السّرعة الّذي نعيشُ فيه باتَ يُضيِّقُ علينا الوقت ويُقحِمُنا في زحمةِ المشاغِل وضوضاء الحياة ، وعوالِم اللودز واسِعة كبيرة ومن هذا المُنطلَق وُجِدَ ما يُدعى ببوّاباتِ الانتِقال للتنقُّل من مكانٍ لآخر بسُرعةٍ فائقة، ففي كلّ منطِقة يتوزَّعُ فيها عددٌ من البوَّاباتِ بما يتناسَب مع مساحة رقعة المنطِقة وتُحدِّدُ الخريطة أماكنها. وهُنا تستدعي الحاجةُ للارتباطِ بالمكانِ الّذي تتواجدُ فيه من خِلال حارِس البوَّابة ليُضاف المكان إلى قائمةِ الأماكن لديك.
8- من المزايا الرَّائعة وجود "حيوانات الرّكوب" في المتجر حيثُ يُمكنُك أن تشتري مُرافِقاً لك مثل "ذئب" مثلاً تضعُه في الإسطبل وتُطعِمُه وتُغذِّيه ليغدو لكَ وفيّاً مقداماً شُجاعاً لتمتطيه وتتنقَّل به بسُرعة من مكانٍ لآخر وتُقاتِل معه بكلّ قوّةٍ وعزيمة.

رُبَّما ما ذُكِرَ من نقاط يا عزيزي هو جزءٌ يسيرٌ من عالمِ اللودز الواسِع الشيّق ، فأسرارُه وخفاياه تتطلَّبُ منكَ الشَّجاعة والفضول لتُبحِر به وتُحارِب أشرس الأعداء وتُواجِه أعتى الوحوش. لعبة اللّودز ليسَتْ مجرَّد لعبة، فهي عبارة عن قصّة ملحميّة محبوكة تنتظرُك لاكتشافِها وفكّ رموزها، فإذا كانَ لديك الاستعداد للمُواجهة ودبّ الرُّعب في نفوسِ الأعداء.



روابط اللّعبة :
======
صفحة اللعبة على التواصل الاجتماعي :
https://www.facebook.com/ArabicAllods

قناة اللعبة على اليوتيوب :
http://www.youtube.com/arabicrappelz1

التويتر :
https://twitter.com/allodsarabic

موقع اللعبة :
http://allods.gamepower7.com/

ختاماً :
واحدة من أروع الألعاب على الإطلاق، أنصحُ كلّ محبّ لهذا النمط من الألعاب أن يجرّبها
avatar
Celopatra
عضو جديد
عضو جديد

دولة : مصر
الجنس : انثى
العمر : 41
عدد المساهمات : 29
نقاط : 31
تاريخ التسجيل : 20/01/2013
تاريخ الميلاد : 01/11/1975
السٌّمعَة : 0

رد: لعبة فرسان عالم اللودز

مُساهمة من طرف Celopatra في السبت يونيو 22, 2013 5:28 am

شكراً على الموضوع

    الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يوليو 28, 2017 6:28 am