ستيم حذف فورى لـ اى موضوع خاص باعلانات سواء لمواقع او شركات او منتجات

انطلاق السيرفر الجديد من أرض المعارك

شاطر
avatar
نواف السالم
عضو جديد
عضو جديد

دولة : الامارات
الجنس : انثى
العمر : 27
عدد المساهمات : 30
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 21/10/2011
تاريخ الميلاد : 01/01/1990
السٌّمعَة : 0

جديد انطلاق السيرفر الجديد من أرض المعارك

مُساهمة من طرف نواف السالم في الإثنين يناير 30, 2012 10:01 pm



عدنا بالتاريخ ودقت الأعناق وسنت الرماح وبات الأمر أكثر تعقيدياً
التاريخ يعيد نفسه تلك العبرة التي يرددها علينا آبائنا وأجدادنا منذ القدم، ويستخدمها الخبراء والمحللون في استقراء الماضي وفهم الواقع، ولكن أن تعود إلى الماضي ذاته كان أمراً من ضرب الخيال.
ومع دخول لعبة أرض المعارك عالمنا الافتراضي، وسيطرتها على حواسيبنا، بات الماضي حاضراً معنا في كل يوم ، فقرعة طبول الحرب، وسنت الرماح، واستلت السيوف، وأذنت العير بالحروب، و طمى الخطب حتى غاصت الركب.
أربع حضارات سامية جابت العالم واحتلت الاراضي، وقامت بالفتوحات حتى ظفرت بالانتصار، وقامت القرى التي تحولت فيما بعد إلى امبراطوريات عظمى ، وجاب التجار اصقاع البلاد لجمع الاموال، والخبراء دربوا الفرسان ، أما الحكماء فقد قرءوا الكتب الكثيرة، حتى سطع نور معرفتهم ارجاء البلاد.
تطور الأمر وبات من المستحيل البقاء عند نقطة النهاية، لأن أرض المعارك بدأت مع التاريخ والتاريخ لا ينتهي حتى قيام الساعة ، فقام المطورون بتقديم مالديهم من خبرات وإزاحة حاجز النهاية عن أرضنا، ووضعوا اسس اللانهاية التي تكبر كلما كبرت طموحاتنا، فأضيف سيرفر جديد على اللعبة، بغية تحقيق الآمال، وتصحييح المسار.
وامتاز هذا الخادم الجديد بمساحات أكبر تعيدنا الى نقطة الصفر في النزاعات التي اعتقدناها قد انتهت، فقد مدت الارض مداً، واتسعت ساحات النزاع.
السيرفر أو الخادم باللغة العربية هو - لمن لا يعرف- جهاز كمبيوتر كبير اشبه بالحاسب الشخصي يحتوي على معالجات ، ومجموعة ذواكر المعروفة باسم الرام إضافتاً الى المساحات المخصصة لحفظ البيانات، أما عن آلية عمله فهو ذاك الجندي المجهول الذي يعمل من خلف الكواليس على شبكة الانترنت، فبقوم بحفظ ومعالجة البيانات وبنقلها لنا بالصورة النهائية التي نراها على مواقع الانترنت.
أما عن فوائده فإن زايدة سرعة المعالجات ، وإضافة الذواكر والمساحات، تنتج سرعة اكبر في قراءة المعلومات وتفتح المجال أمام المطورين لزيادة المغامرت ، وتسمح بزيادة عدد الأبطال والمغامرين دون التأثير على جودة اللعبة وأدائها على متصفحتنا، ولو كان استخدمنا انترنت يعمل بواسطة الهاتف الارضي.
فالخادم القديم كان اسمه سيرفر النصر، حتى رزق بأخ جديد وهو سيرفر الظلام الذي جاء لمساندته، والوقف جنبا الى جنب مع شقيقه الأكبر سيرفر الظلام . لزيادة فرص المغامرات والتطور دون التغيير بالمستويات والفرسان التي وصل اليها الأبطال من قبل
http://wars.gamepower7.com/news/250
https://www.facebook.com/ArabicMoW
https://twitter.com/#!/ArabicMoW

    الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 11:37 pm